شحن مجاني للطلبات فوق 55 دولار أمريكي
لقد قمنا بتمديد فترة الإرجاع إلى 14 يومًا

Chewable Hair Vitamins

فيتامينات للشعر بمذاق لذيذ، تمنحكِ شعرًا أطول وأكثر صحة وكثافة


الحجم:
60 Gummies (30 Servings)
الكمية:

متوفر في المخزون
3800 نقط الولاء
$38.00
حول هذا المنتج
  • طريقة سهلة ولذيذة للحصول على حصتك اليومية من المغذيات الدقيقة
  • تدعم نمو الشعر والأظافر
  • تساعد على تعزيز سمك الشعر وإطالته ومنحه مظهرًا أكثر صحة
  • تركيبة نباتية ١٠٠% دون أي ألوان صناعية
  • تحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية
امنحي شعركِ المزيد من الصحة،
واقضي على كل مشكلاته


نواجه جميعًا هذه المشكلات الشائعة، لا ينمو الشعر بالسرعة الكافية، ويفقد لمعانه أو يتقصف بمعدل متزايد. تعاني الكثير من النساء كذلك من تساقط الشعر الذي قد يكون ناتجًا عن تغيرات هرمونية أو عوامل وراثية أو نظام غذائي غير متوازن

استطعنا عبر تطوير لبان فيتامينات الشعر من ومنز بست أن نقدم لكِ منتجًا ليس فقط لذيذ المذاق بل يحتوي كذلك على مجموعة متوازنة توازنًا مثاليًا من 14 من المغذيات الدقيقة الأساسية

تركيبة خاصة تساعدكِ على تحقيق حلمكِ بالحصول على شعر أطول وأكثر لمعانًا

اخترنا في خليط المواد المغذية مجموعة من المكونات عالية التوافر التي حصلت على موافقة علمية من الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية. ومن المغذيات الأخرى التي استخدمناها؛ البيوتين والزنك اللذان يدعمان نمو الشعر والأظافر

سوف يسعدكِ أيضًا أن تعلمي أن فيتامينات الشعر من ومنز بست طبيعية 100%. فلم نستخدم فيها إلا مكونات طبيعية لتمنح فيتامينات الشعر مذاقها اللذيذ ولونها الجذاب. يمكنكِ الآن أن تمدي شعركِ وأظافرك بالمزيد من المغذيات الدقيقة

منتجات ومنز بست وفعاليتها
"طُورت جميع منتجات ومنز بست بتعاون مع الخبراء وذلك لتحقيق أفضل النتائج. فمقارنة بالمنتجات الأخرى الموجودة في السوق التي تهتم بالتعامل مع سطح البشرة فقط، تقدم منتجاتنا الدعم لجسمك من الداخل. فهي تعمل إذن من داخل الجسم ثم يمتد تأثيرها إلى الخارج، مطبقة بذلك المثل القائل: "الجمال الحقيقي ينبع من الداخل

ما الفيتامينات والمعادن التي تحتوي عليها؟

البيوتين
للبيوتين خصائص تركز على بناء البروتينات داخل الجسم، ما من شأنه أن يساعدنا في الحفاظ على الحاجز الصحي الواقي للبشرة وبنية الشعر الصحية. ويؤدي هذا الفيتامين دورًا مهمًا في عملية أيض الدهون والكربوهيدرات والبروتينات، ولهذا فهو أحد أهم المكونات الموجودة في تركيبة حلوى جيلي الفيتامينات المتعددة القابلة للمضغ من ومنز بست

الزنك
يؤدي الزنك العديد من الوظائف الرئيسية، فهو من المعادن المهمة للبشرة والشعر والأظافر. وتظهر أعراض نقص الزنك غالبًا في تقصف الشعر وضعف الأظافر وجفاف البشرة

فيتامين ب5
يسهم فيتامين ب5 - المعروف أيضًا باسم حمض البانتوثنيك - في عملية الأيض الطبيعية المنتجة للطاقة. وتحتاج بنية الأنسجة الضامة والأغشية المخاطية والشعر والأظافر إلى فيتامين ب5 لدعمها

فيتامين ج
أثبتت الدراسات العلمية أن فيتامين ج يدعم إنتاج الكولاجين في البشرة والعظام والغضاريف والأسنان، ويساعد كذلك على حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد، ويدعم عمل الجهاز المناعي

فيتامين ب12
يدعم فيتامين ب12 الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي كذلك دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا فضلاً عن إسهامه في عملية الأيض المنتجة للطاقة والوظائف الطبيعية للجهاز العصبي

حمض الفوليك
يسهم حمض الفوليك في الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة والوظائف النفسية والعقلية العادية. يساعد فيتامين ب12 كذلك في تقليل الشعور بالإرهاق والإجهاد، ويسهم في الانقسام الطبيعي للخلايا

فيتامين هـ
يحمي فيتامين هـ الحمض النووي والبروتينات والليبيدات الموجودة في الجسم من التلف الناتج عن التأكسد، ويساعد كذلك في حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد

فيتامين أ
يساعد فيتامين أ في الحفاظ على سلامة النظر ونقائه، ويحافظ على صحة بشرتك وأغشية جسمك المخاطية، فضلاً عن أهميته لجهاز المناعة

فيتامين د3
يساعد فيتامين د في الحفاظ على عمل العضلات والعظام والأسنان بشكل طبيعي. ويدعم كذلك الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا

فيتامين ب3
يساعد فيتامين ب3 - الذي يطلق عليه أيضًا النياسين - على استخلاص الطاقة من الأغذية ويساعد الجهاز العصبي على أداء وظائفه، ويساعد بشرتك وأغشية جسمكِ المخاطية أيضًا على الاحتفاظ بصحتها ويقلل إجهادها

فيتامين ب6
فيتامين ب6 أحد الفيتامينات الضرورية لعملية الأيض الطبيعية للبروتين، ويساعد الجسم أيضًا على بناء البروتينات، وهو مهم كذلك لعمل الجهاز العصبي، وإنتاج كرات الدم الحمراء، وعمل الجهاز المناعي، ويمكنه كذلك تقليل الإرهاق

الكروم
يسهم الكروم في عملية الأيض الطبيعية للمغذيات الدقيقة، فضلاً عن الحفاظ على مستويات السكر الطبيعية في الدم
التوصيل
  • أخبار سارة! ما زلنا نقوم بإرسال الطلبات مع ضمان التوصيل بدون تلامس
  • الشحن السريع المجاني (1-2 يوم عمل) أكثر من 55 دولارًا أمريكيًا
  • لقد مددنا فترة استرداد المرتجعات إلى 14 يومًا
  • مزيد من المعلومات
الجرعة المُوصى بها
تناولي اثنين (2) من علكة الفيتامينات يوميًا. امضغيها جيدًا قبل البلع.
المكونات
المكونات:
خليط فيتامينات الشعر ((فيتامين ج (حمض إل-أسكوربيك)، فيتامين هـ (دي إل ألفا توكوفيرل أسيتات)، دي بيوتين، فيتامين ب٣ (نيكوتين أميد)، كبريتات الزنك، فيتامين ب٥ (دي كالسيوم بانتوثينات)، فيتامين ب٦ (هيدروكلوريد البيريدوكسين)، نكهات طبيعية، ألوان طعام طبيعية (جزر، كشكش أسود، قرع، بابريكا)، شراب غلوكوز، سكر، عامل جيلاتيني (بكتين)، حمض (حمض الستريك)، إنوسيتول، عامل ملمع (شمع الكرنوبا)، فيتامين أ (ريتينيل بالميتات)، حمض الفوليك (حمض تيرويل مونوغلوتاميك)، يوديد البوتاسيوم، كلوريد الكروم الثلاثي، فيتامين د٣(كوليكالسيفيرول)، فيتامين ب١٢ (سيانوكوبالامين، زيت بذور اللفت، زيت جوز الهند))

القيمة الغذائية في كل قطعتي لبان:
الطاقة: ٦٣ كيلوجول / ١٥ كيلو كالوري
السكر: ٣ غرامات
فيتامين أ: ٢٢٥ ميكروغرام
فيتامين ج: ١٥ غرامًا
فيتامين د٣: ١٢.٥ ميكروغرام
فيتامين هـ: ١٣.٨٣ ملليغرام
نياسين: ٤ غرامات
فيتامين ب٦: ١ غرام
حمض الفوليك: ١٢٠ ميكروغرام
فيتامين ب١٢: ٣.٦ ميكروغرام
بيوتين: ٥٠٠٠ ميكروغرام
يود: ٢٠ ميكروغرام
زنك: ١.١ رطل
كروم: ١٧.٥ ميكروغرام
حمض بانتوثينيك: ١.٥ ملليغرام
إينوسيتول: ١ ملليغرام

فيتامينات
الشعر الجديدة

فيتامينات الشعر الجديدة

    مذاق رائع دون تنازلات %طبيعي ١٠٠

    مذاق رائع دون تنازلات %طبيعي ١٠٠

    سواء كان اختياركِ نكهة التوت أو البرتقال أو الليمون، فإننا لا نستخدم إلا مكونات طبيعية لنقدم لكِ مذاقًا طبيعيًا وممتعًا

    تركيبتنا الخاصة لنمو الشعر

    تركيبتنا الخاصة لنمو الشعر

    تحتوي تركيبة فيتامينات الشعر من ومنز بست على خليط متوازن من ١٤ من المغذيات الدقيقة، ما يجعل هذه التركيبة عاملاً يساعد على نمو الشعر ومنحه مظهرًا أكثر لمعانًا
    لمعرفة المزيد عن مكوناتنا عالية الجودة، يرجى النقر هنا

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    تحتوي عبوة فيتامينات الشعر من ومنز بست على ٦٠ كبسولة. نوصي بتناول كبسولتين يوميًا، لتستمر العبوة معك لمدة ٣٠ يومًا

    ملونة لكن طبيعية

    ملونة لكن طبيعية

    تمامًا كما هو الحال مع المذاق، استخدمنا مكونات طبيعية فقط لنمنح فيتامينات الشعر مجموعة رائعة من الألوان الجذابة

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - نكهة طبيعية, نباتية, جودة ممتازة, لون طبيعي
    VS
    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - مذاق كيميائي, مواد مستخرجة من أصل حيواني, جودة منخفضة, ألوان صناعية
    نكهة طبيعية
    مذاق كيميائي
    نباتية
    مواد مستخرجة من أصل حيواني
    جودة ممتازة
    جودة منخفضة
    لون طبيعي
    ألوان صناعية
    Chewable Hair Vitamins

    اشترى العملاء أيضًا...

    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Chewable Hair Vitamins
    Women's Best seen on Forbes
    Women's Best seen on Cosmopolitan
    Women's Best seen on Daily Mail
    Women's Best seen on Women's Health
    Women's Best seen on Entrepeneur
    Women's Best seen on Inc.
    Women's Best seen on The Next Web