شحن مجاني للطلبات فوق 55 دولار أمريكي
لقد قمنا بتمديد فترة الإرجاع إلى 14 يومًا

Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins

حبوب جيلي بين لذيذة لإمداد جسمك بالفيتامينات الأساسية


الحجم:
120 Jelly Beans (30 Servings)
الكمية:

متوفر في المخزون
4100 نقط الولاء
$41.00
حول هذا المنتج
  • الطريقة الأسهل والألذ على الإطلاق للحصول على احتياجاتك اليومية من المغذيات الدقيقة
  • مذاق طبيعي رائع
  • تعزز عمل الجهاز المناعي
  • العناصر المغذية الأساسية للحفاظ على صحتك العامة
  • تقلل الإرهاق والإجهاد
  • تعزز عملية الأيض المنتجة للطاقة
  • تحمي الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد
مصدر للفيتامينات المتعددة، سهل التناول وشهي المذاق
قدمنا في ملتي فيتامين جيلي بين قابل للمضغ من ومنز بست منتجًا للفيتامينات المتعددة يتميز بمذاقه الشهي وسهولة تناوله ومحتواه الغني بالفيتامينات والمعادن الأساسية. تتميز هذه الحلوى كذلك بمذاقها الطبيعي وألوانها العضوية المستخرجة من مكونات طبيعية فقط. اخترنا في منتج الفيتامينات المتعددة هذا مجموعة من المكونات عالية التوافر التي حصلت على موافقة علمية من الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية

ومن بين هذه المكونات، استخدمنا فيتامين ج وفيتامين ب6 وفيتامين أ وفيتامين ب12 وحمض الفوليك وفيتامين د والزنك، وهي من المواد المغذية التي تدعم النظام المناعي. أصبح الآن حصول جسمك على المواد الغذائية الدقيقة التي يحتاج إليها يوميًا أمرًا بالغ السهولة مع حلوى جيلي الفيتامينات المتعددة القابلة للمضغ

منتجات ومنز بست وفعاليتها
"طُورت جميع منتجات ومنز بست بتعاون مع الخبراء وذلك لتحقيق أفضل النتائج. فمقارنة بالمنتجات الأخرى الموجودة في السوق التي تهتم بالتعامل مع سطح البشرة فقط، تقدم منتجاتنا الدعم لجسمك من الداخل. فهي تعمل إذن من داخل الجسم ثم يمتد تأثيرها إلى الخارج، مطبقة بذلك المثل القائل: "الجمال الحقيقي ينبع من الداخل

ما الفيتامينات والمعادن التي تحتوي عليها؟

فيتامين ج
أثبتت الدراسات العلمية أن فيتامين ج يدعم إنتاج الكولاجين في البشرة والعظام والغضاريف والأسنان، ويساعد كذلك على حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد، ويدعم عمل الجهاز المناعي

البيوتين
للبيوتين خصائص تركز على بناء البروتينات داخل الجسم، ما من شأنه أن يساعدنا في الحفاظ على الحاجز الصحي الواقي للبشرة وبنية الشعر الصحية. ويؤدي هذا الفيتامين دورًا مهمًا في عملية أيض الدهون والكربوهيدرات والبروتينات، ولهذا فهو أحد أهم المكونات الموجودة في تركيبة حلوى جيلي الفيتامينات المتعددة القابلة للمضغ من ومنز بست

فيتامين هـ
يحمي فيتامين هـ الحمض النووي والبروتينات والليبيدات الموجودة في الجسم من التلف الناتج عن التأكسد، ويساعد كذلك في حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد

النياسين
يساعد النياسين - الذي يطلق عليه أيضًا فيتامين ب3 - على استخلاص الطاقة من الأغذية ويساعد الجهاز العصبي على أداء وظائفه، ويساعد بشرتك وأغشية جسمكِ المخاطية أيضًا على الاحتفاظ بصحتها ويقلل إجهادها

فيتامين ب6
فيتامين ب6 أحد الفيتامينات الضرورية لعملية الأيض الطبيعية للبروتين، ويساعد الجسم أيضًا على بناء البروتينات، وهو مهم كذلك لعمل الجهاز العصبي، وإنتاج كرات الدم الحمراء، وعمل الجهاز المناعي، ويستطيع كذلك تقليل الشعور بالإرهاق

فيتامين أ
يساعد فيتامين أ في الحفاظ على سلامة النظر ونقائه، ويحافظ على صحة بشرتك وأغشية جسمك المخاطية، فضلاً عن أهميته لجهاز المناعة

حمض الفوليك
يسهم حمض الفوليك في الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة والوظائف الإدراكية العادية. يساعد حمض الفوليك كذلك في تقليل الشعور بالإرهاق والإجهاد، ويسهم في الانقسام الطبيعي للخلايا

فيتامين ك1
يسهم فيتامين ك في عملية تجلط الدم الطبيعية والحفاظ على صحة العظام الطبيعية

فيتامين د3
يساعد فيتامين د في الحفاظ على عمل العضلات والعظام والأسنان بشكل طبيعي. ويدعم كذلك الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا

فيتامين ب12
يدعم فيتامين ب12 الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا، فضلاً عن إسهامه في عملية الأيض المنتجة للطاقة والوظائف الطبيعية للجهاز العصبي

الزنك
يؤدي الزنك العديد من الوظائف الرئيسية، فهو من المعادن المهمة للبشرة والشعر والأظافر. وتظهر أعراض نقص الزنك غالبًا في تقصف الشعر وضعف الأظافر وجفاف البشرة

اليود:
يشارك اليود في إفراز هرمونات الغدة الدرقية بصورة طبيعية وفي عمل الغدة الدرقية. وهو يسهم كذلك في الوظائف الإدراكية للدماغ. يساعد اليود كذلك في الحفاظ على صحة البشرة، ويؤدي دورًا مهمًا في وظائف الجهاز العصبي
التوصيل
  • أخبار سارة! ما زلنا نقوم بإرسال الطلبات مع ضمان التوصيل بدون تلامس
  • الشحن السريع المجاني (1-2 يوم عمل) أكثر من 55 دولارًا أمريكيًا
  • لقد مددنا فترة استرداد المرتجعات إلى 14 يومًا
  • مزيد من المعلومات
الجرعة المُوصى بها
تناولي أربعة (4) حبوب جيلي يوميًا. امضغيها جيدًا قبل البلع.
المكونات
المكونات:
خليط الفيتامينات المتعددة ((حمض الستريك، حمض إل-أسكوربيك (فيتامين ج)، دي إل ألفا توكوفيرل أسيتات (فيتامين هـ)، كبريتات الزنك، نيكوتين أميد (نياسين)، هيدروكلوريد البيريدوكسين (فيتامين ب٦)، نكهات طبيعية، ألوان طعام طبيعية (كشمش أسود، جزر، فجل، قرع، تفاح، خلاص الاسبيرولينا، طماطم)، ريتينيل بالميتات (فيتامين أ)، حمض تيرويل مونوغلوتاميك (الفولات)، فايتوميناديون (فيتامين ك١)، يوديد البوتاسيوم، دي بيوتين، كوليكالسيفيرول (فيتامين د)، سيانوكوبالامين (فيتامين ب١٢)، سكر، شراب غلوكوز، شيلاك، شمع العسل وشمع الكرنوبا، نشا ذرة، نشا مؤستل ومؤكسد، منظم حموضة (سترات الصوديوم)، زيت زيتون))

القيمة الغذائية في كل ٤ حبات:
الطاقة: ٦٣ كيلوجول / ١٥ كيلو كالوري
السكر: ٣ غرامات
فيتامين ج: ٥٣.٣ ملليغرام
نياسين: ١٠.٦ ملليغرام
فيتامين هـ: ٨ ملليغرام
فيتامين ب٦: ٠.٩
فيتامين أ: ٢٦٦.٦ ميكروغرام
حمض الفوليك: ١٣٣.٣ ميكروغرام
فيتامين ك١ : ٥٠ ميكروغرام
بيوتين: ٣٣.٣ ميكروغرام
فيتامين د٣: ٣.٣ ميكروغرام
فيتامين ب١٢: ١.٦٦ ميكروغرام
زنك: ٢ ملليغرام
يود: ٣٠ ميكروغرام

ملتي
فيتامين جيلي بين قابل للمضغ الجديدة

ملتي فيتامين جيلي بين قابل للمضغ الجديدة

    مذاق رائع دون تنازلات %طبيعي ١٠٠

    مذاق رائع دون تنازلات %طبيعي ١٠٠

    سواء كان اختياركِ نكهة التفاح الأخضر أو البرتقال أو التوتـ، فإننا لا نستخدم إلا مكونات طبيعية لنقدم لك مذاقًا طبيعيًا وممتعًا

    تركيبة الفيتامينات المتعددة

    تركيبة الفيتامينات المتعددة

    سوف تحصلين في حصة واحدة ملتي فيتامين جيلي بين قابل للمضغ من ومنز بست على احتياجاتك اليومية الموصى بها من مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن. ومن بين هذه العناصر المغذية، استخدمنا في تركيبتنا فيتامين ج وفيتامين ب٦ وفيتامين أ وفيتامين ب١٢ وحمض الفوليك وفيتامين د والزنك، وهي من المواد المغذية التي تدعم النظام المناعي

    لمزيد من المعلومات عن فوائد هذه الفيتامينات والمعادن، يُرجى النقر هنا

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    تحتوي عبوة ملتي فيتامين جيلي بين قابل للمضغ من ومنز بست على ١٥٠ حبة جيلي. نوصي بتناول ٥ حبات جيلي يوميًا، لتستمر العبوة معكِ لمدة ٣٠ يومًا

    ملونة لكن طبيعية

    ملونة لكن طبيعية

    تمامًا كما هو الحال مع المذاق، استخدمنا مكونات طبيعية فقط لنمنح ملتي فيتامين جيلي بين قابل للمضغ مجموعة رائعة من الألوان الجذابة

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - نكهة طبيعية, جودة ممتازة, لون طبيعي
    VS
    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - مذاق كيميائي, جودة منخفضة, ألوان صناعية
    نكهة طبيعية
    مذاق كيميائي
    جودة ممتازة
    جودة منخفضة
    لون طبيعي
    ألوان صناعية
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins

    اشترى العملاء أيضًا...

    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Chewable Jelly Bean Multi-Vitamins
    Women's Best seen on Forbes
    Women's Best seen on Cosmopolitan
    Women's Best seen on Daily Mail
    Women's Best seen on Women's Health
    Women's Best seen on Entrepeneur
    Women's Best seen on Inc.
    Women's Best seen on The Next Web