شحن مجاني للطلبات فوق 55 دولار أمريكي
لقد قمنا بتمديد فترة الإرجاع إلى 14 يومًا

True Beauty

مشروب كولاجين الكل في واحد يحتوي على حمض الهيالورونيك ومغذيات دقيقة لصحة البشرة والشعر والأظافر


الحجم:
0.66lb (30 Servings)
المنتج غير متوفر حاليًا
3800 نقط الولاء
$38.00
حول هذا المنتج
  • نتائج مثبتة علميًا مع كولاجين Verisol®
  • يزيد محتوى البشرة من الرطوبة، ويبطئ تكوّن التجاعيد، ويحسن نمو الأظافر، ويقضي على السيلوليت.
  • منعش ولذيذ بنكهات الفواكه
  • يساعد على تعزيز سمك الشعر وإطالته ومنحه مظهرًا أكثر صحة
  • جرعة عالية من حمض الهيالورونيك
  • يحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية
فوائد مثبتة الفعالية علميًا ومذاق لذيذ

مشروب ترو بيوتي من ومنز بست هو شراب كولاجين متكامل لذيذ الطعم يدعم صحة البشرة والشعر والأظافر يوميًا

ثبتت فعالية تركيبة هذا المشروب إذ يزيد محتوى البشرة من الرطوبة، ويبطئ تكوّن التجاعيد، ويحسن نمو الأظافر، ويقضي على السيلوليت. أضيفت إلى مشروب الكولاجين - من أجل زيادة فعاليته - مجموعة من المغذيات الدقيقة كالبيوتين والنحاس والمنجنيز وفيتامين ب12 وفيتامين ج. يعمل البيوتين على إسراع نمو الشعر ويضمن له مظهرًا لامعًا وصحيًا، بينما يدعم فيتامين ج إنتاج الجسم للكولاجين في العظام والغضاريف والبشرة والأسنان. أما المنجنيز والنحاس فيعملان على دعم تكوّن الأنشجة الضامة ويحميان الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد


الجمال ينبع من الداخل
"طُورت جميع منتجات ومنز بست بتعاون مع الخبراء وذلك لتحقيق أفضل النتائج. فمقارنة بالمنتجات الأخرى الموجودة في السوق التي تهتم بالتعامل مع سطح البشرة فقط، تقدم منتجاتنا الدعم لجسمك من الداخل. فهي تعمل إذن من داخل الجسم ثم يمتد تأثيرها إلى الخارج، مطبقة بذلك المثل القائل: "الجمال الحقيقي ينبع من الداخل

ما الفيتامينات والمعادن التي تحتوي عليها؟

كولاجين
تعد ببتيدات الكولاجين المكون الأساسي للكولاجين؛ وهو أكثر البروتينات وفرة في جسم الإنسان إذ يوجد في البشرة والشعر والعظام والغضاريف والأسنان والأوعية الدموية

حمض الهيالورونيك
يوجد حمض الهيالورونيك بصورة طبيعية في جسم الإنسان، على وجه التحديد في البشرة والأنسجة الضامة والمفاصل. ومع تقدمنا في العمر، يأخذ إنتاج حمض الهيالورونيك في التناقص، ومن ثم تفقد البشرة رطوبتها وتقل قدرة المفاصل على الحركة

فيتامين ج
فيتامين ج

البيوتين
للبيوتين خصائص تركز على بناء البروتينات داخل الجسم، ما من شأنه أن يساعدنا في الحفاظ على الحاجز الصحي الواقي للبشرة وبنية الشعر الصحية. ويؤدي هذا الفيتامين دورًا مهمًا في عملية أيض الدهون والكربوهيدرات والبروتينات، ولهذا فهو أحد أهم المكونات الموجودة في تركيبة ترو بيوتي من ومنز بست

فيتامين ب2
يشترك فيتامين ب2 - الذي يطلق عليه أيضًا ريبوفلافين - في العديد من العمليات المهمة في جسم الإنسان؛ فيسهم في حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد، ويساعد في حماية البشرة والأغشية المخاطية

الحديد
الحديد من العناصر الشحيحة في الجسم، وهو مسؤول عن نقل الأكسجين داخله. يساعد الحديد كذلك في الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا

الحديد من العناصر الشحيحة في الجسم، وهو مسؤول عن نقل الأكسجين داخله. يساعد الحديد كذلك في الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا
النحاس من العناصر الشحيحة داخل الجسم، وهو مسؤول عن مجموعة من الوظائف الحيوية داخل الجسم، ويساعد كذلك في حماية الأنسجة الضامة الطبيعية، ومنح البشرة والشعر لونهما الطبيعي، فضلاً عن الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي، ويساعد كذلك في حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد

فيتامين ب12
يدعم فيتامين ب12 الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي كذلك دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا فضلاً عن إسهامه في عملية الأيض المنتجة للطاقة والوظائف الطبيعية للجهاز العصبي

فيتامين د3
يساعد فيتامين د في الحفاظ على عمل العضلات والعظام والأسنان بشكل طبيعي. ويدعم كذلك الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة، ويؤدي دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا

حمض الفوليك
يسهم حمض الفوليك في الوظائف الطبيعية لجهاز المناعة والوظائف النفسية والعقلية العادية. يساعد حمض الفوليك كذلك في تقليل الشعور بالإرهاق والإجهاد، ويسهم في الانقسام الطبيعي للخلايا

المنجنيز
يشارك المنجنيز في عملية تكوين الأنسجة الضامة الطبيعية وحماية العظام وعملية الأيض المنتجة للطاقة، ويساعد كذلك في حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد

فيتامين أ
يساعد فيتامين أ في الحفاظ على سلامة النظر ونقائه، ويحافظ على صحة بشرتكِ وأغشية جسمك المخاطية، ويدعم كذلك الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي
التوصيل
  • أخبار سارة! ما زلنا نقوم بإرسال الطلبات مع ضمان التوصيل بدون تلامس
  • الشحن السريع المجاني (1-2 يوم عمل) أكثر من 55 دولارًا أمريكيًا
  • لقد مددنا فترة استرداد المرتجعات إلى 14 يومًا
  • مزيد من المعلومات
الجرعة المُوصى بها
امزجي مغرفة واحدة (10 جم) مع 300 مل (10 أونصة) من الماء البارد (أضيفي الماء حسب ذوقكِ) ورجيه جيدًا.
المكونات
المكونات:
خليط الكولاجين وحمض الهيالورونيك ومشروب ترو بيوتي ٨.٥ غرام [الكولاجين المحلل والنشط حيويًا من الأبقار التي تتغذى على العشب، إنولين، إل-ليوسين، مسحوق ثمار الكرز الهندي، إل-لايسين هيدروكلوريد، إل-غليسين، إل-برولين، إل-أيزوليوسين، إل-فالين، حمض هيالورونيك الصوديوم، هيدروليسات الإيلاستين البحري (السمك)]، حمض الستريك، حمض الماليك، مالتودكسترين، فيتامين ج (حمض إل-أسكوربيك)، نكهة، بيكربونات الصوديوم، مواد مُحلية (سكرالوز، أسيسلفام بوتاسيوم)، حديد (كبريتات الحديدوز)، مستحلب (ليسيثين دوار الشمس)، دي بيوتين، منجنيز (كبريتات المنجنيز)، فيتامين ب٢ (ريبوفلافين)، نحاس (سترات النحاس)، فيتامين أ (ريتينيل أسيتات)، حمض الفوليك (حمض تيرويل مونوغلوتاميك)، فيتامين ب١٢ (سيانوكوبالامين)، فيتامين د٣ (كوليكالسيفيرول)، عامل مضاد للتكتل (ثاني أكسيد السيليكون)

القيمة الغذائية في كل ١٠٠ غرام:
الطاقة: ١٥٤٥ كيلو جول / ٣٦٣ كيلو كالوري
الدهون: ٠.٢ غرام
كمية الدهون المشبعة فيها: ٠.١ غرام -
الكربوهيدرات: ٤.٢ غرامات
كمية السكر فيها: ٠.٥ غرام -
البروتين: ٨٠.١ غرامًا
الملح: ١.٨ غرام
خليط الكولاجين وحمض الهيالورونيك ومشروب ترو بيوتي: ٨٥ ملليغرام
فيتامين ب١٢: ٧٥ ميكروغرام
فيتامين أ: ٤٠٠٠ ميكروغرام
بيوتين: ٢٥٠٠٠ ميكروغرام
فيتامين د: ٥٠ ميكروغرام
منجنيز: ٥ غرامات
ريبوفلافين: ١٤ ملليغرام
نحاس: ٢.٥ ملليغرام
حمض الفوليك: ٢٠٠٠ ميكروغرام
حديد: ٣٥ ملليغرام

المشروب الجديد
ترو بيوتي

المشروب الجديدترو بيوتي

    لتقليل التجاعيد

    لتقليل التجاعيد

    بعد استخدام VERISOL® بانتظام، يمكن قياس زيادة قدرها ٦٠% في مستويات البروكولاجين المنتج طبيعيًا في البشرة بعد أربعة أسابيع فقط، فضلاً عن انخفاض كبير في التجاعيد الظاهرة

    مرونة أعلى للبشرة

    مرونة أعلى للبشرة

    بعد تناول VERISOL® بانتظام، أمكن قياس زيادة تصل إلى ١٥% في مرونة البشرة بعد أربعة أسابيع فقط. علاوة على ذلك، أمكن الحفاظ على مفعول تجانس البشرة حتى بعد ثمانية أسابيع من تلقي VERISOL®. وبعد ٤ أسابيع من آخر جرعة، أظهرت المجموعة التي تلقت VERISOL® مستوى مرونة للبشرة بقدر أعلى إحصائيًا بكثير من المجموعة التي تلقت العقار الوهمي

    يعزز نمو الأظافر وصحتها

    يعزز نمو الأظافر وصحتها

    نشرت دراسة حديثة الآثار الجانبية المختلفة لـVERISOL®. وقد وضّحت هذه الدراسة تحسنًا في حالة الأظافر المتقصفة بعد شهرين فقط من تلقّي VERISOL®. وبعد ٦ أشهر، كانت الأظافر أقل تقصفًا بنسبة ٤٢% مقارنة بالمجموعة التي لم تتلقّ VERISOL®. أظهرت النتائج كذلك بعد ٣ أشهر من الخضوع للعلاج تحسُّنات كبيرة إحصائيًا في نمو الأظافر. وفي الوقت ذاته، ظهر الكثير من التحسن في حالة انفصال الأظافر، وقدرًا أقل بكثير من الشذوذات المحيطة بحواف الأظافر. شعر ٨٠% من المشاركين في الدراسة بالرضا التام عن نتائج أداء علاج VERISOL®. وقد وجد ٧٥% من النساء أن أظفارهن صارت أطول بنسبة ٧١%، وأشار ٧١% منهن إلى أن أظفارهن نمت بشكل أطول وبسرعة أكبر

    مذاق رائع دون تنازلات

    مذاق رائع دون تنازلات

    يتميز مشروب ترو بيوتي من ومنز بست بمذاقه اللذيذ المنعش ونكهته المستخرجة من الفواكه

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    كمية تكفي ٣٠ يومًا

    تحتوي عبوة مشروب ترو بيوتي الواحدة من ومنز بست على٣٠ حصة. نوصي بخلط معيار يومي واحد مع ٣٠٠ ملليلترًا (١٠ أوقيات) من الماء البارد، أي أن عبوة ترو بيوتي واحد تكفي لمدة ٣٠ يومًا

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى

    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - فوائد مثبتة علميًا, كولاجين Verisol® عالي الجودة, مذاق شهي, يحتوي على حمض الهيالورونيك, يحتوي على معادن وفيتامينات
    VS
    لا وجه للمقارنة - تركيبة لا تضاهى - لا تأثير, كولاجين رخيص, مذاق كيميائي, لا يحتوي على حمض الهيالورونيك, لا يحتوي على معادن وفيتامينات
    فوائد مثبتة علميًا
    لا تأثير
    كولاجين Verisol® عالي الجودة
    كولاجين رخيص
    مذاق شهي
    مذاق كيميائي
    يحتوي على حمض الهيالورونيك
    لا يحتوي على حمض الهيالورونيك
    يحتوي على معادن وفيتامينات
    لا يحتوي على معادن وفيتامينات
    True Beauty

    اشترى العملاء أيضًا...

    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    True Beauty
    Women's Best seen on Forbes
    Women's Best seen on Cosmopolitan
    Women's Best seen on Daily Mail
    Women's Best seen on Women's Health
    Women's Best seen on Entrepeneur
    Women's Best seen on Inc.
    Women's Best seen on The Next Web